ماركات الأثاث التركية تمتاز وتشتهر بجودة صناعاتها | 10ماركات

ماركات الأثاث التركي الشهيرة في تركيا و اجودها | 10 ماركات

أشهرماركات الاثاث التركي : 

الاثاث التركي  :  تمتاز وتشتهر ماركات الأثاث  التركية بجودتها الجيدة وأسعارها المعقولة مقارنة بماركات الأثاث الاجنبية. حيث يركز أفضل مصنعي الأثاث التركي على نماذج وتصاميم بدءًا من المنازل الشرقية التقليدية إلى الأنماط الأوروبية المعاصرة، من أهم المدن المشهورة بصناعة الأثاث في تركيا :

اسطنبول، أنقرة، بورصة (إنجول) , قيصري , إزمير.

 

ماركات الأثاث التركي الشهيرة في تركيا و اجودها

تشتهر ماركات الأثاث التركية من حيث جودتها الجيدة وأسعارها المعقولة مقارنة بماركات الأثاث الاجنبية

 

الاثاث التركي | افضل الماركات

اتقان شركة اثاث تركي Itkan

بالبداية نريد التعريف عن شركة اتقان:

هي شركة أثاث تركي خبيرة في إنتاج وتصميم الاثاث المكتبي، والمنزلي والمشافي بأفضل الأسعار. تنخرط الشركة في تجارة الجملة والتجزئة فى الاثاث بتركيا، وتوفر الكثير من نماذج الأثاث المختلفة والحديثة لمنتجاتها ومعدات تكنولوجية جديدة متقدمة وموظفين مهنيين، ونظام لمراقبة الجودة، والذي يضمن الجودة العالية للمنتجات. تتفوق الشركة على الكثير من الشركات بالنسبة للتكلفة المنخفضة و تصميم الأثاث الفاخر عالي الجودة والفريد من نوعه.

منتجات شركة اتقان مريحة وذات جودة عالية وتصميم فريد من نوعه وأثاث فعال يأخذ بعين الاعتبار لاحتياجات المستهلكين وهذا من شأنه أن يجعل الأثاث جذابا.

 جيليك الاثاث التركي Cilek :

هي شركة اثاث تركي تم تأسيسها  في سنة 1995، يقع المقر الرئيسي لها في مدينة إسطنبول في منطقة باكير كوي. استطاعت الشركة الوصول بمنتجاتها لكل اطفال  العالم، لديها شبكة مبيعات عالمية ضخمة حيث تمتلك الآن مبيعات في خمس قارات ب 66 دولة وأكثر من 444 مركز بيع.

 

من منتجات الاثاث التي تقدمه الشركة :

تنتج الشركة أثاث غرف النوم الخاصة بالرضع، أثاث غرف النوم الخاصة بالشباب و اكسسواراتها.، أثاث غرف النوم الخاصة بالأطفال.

دوغتاش Doğtaş :

هي شركة اثاث تركي تم تأسيس شركة دوغتاش في عام 1972، من قبل السيد علي دوغان في تشاناك كالة. بدأت الشركة بإنتاج الأثاث المنزلي، واستمرت بالنمو المستمر حتى حصلت على شهادة الأيزو للجودة ISO 9001. يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة اسطنبول في منطقة مالتبه.

 

من منتجات الاثاث التي تقدمه الشركة :

أثاث غرف النوم، اثاث غرف الجلوس و اكسسواراتها، اثاث غرف الطعام، اثاث غرف نوم الاطفال، أثاث المطابخ، أثاث غرف النوم الشبابية

استقبال للاثاث التركي Istikbal :

 استقبال Istikbal هي ماركة أثاث معروفة جدا في تركيا تم تأسيسها في عام 1957 في مدينة قيصري .تدير Istikbal استقبال 1000 متجر اثاث في تركيا وتعد من أكبر وأقدم الشركات المنتجة للاثاث في تركيا.

إن جزءًا من نجاحهم هو دافعهم للتنوع والقدرة على مواكبة الموضة الحالية في ديكور المنازل وتصاميم الاثاث أهمها : 

اثاث غرف الجلوس واكسسواراتها، اثاث غرف نوم الاطفال، أثاث المطابخ، أثاث غرف النوم، اثاث غرف الطعام 

 

بيلونا للاثاث التركي Bellona  :     

 تم تأسيس شركة بيلونا Bellona في عام 1997، في منطقة قيصري الأناضولية. بيلونا الآن واحدة من أفضل الشركات والعلامات التجارية للأثاث التركي المنزلي في تركيا لإنتاجها أثاثًا متطورًا وعالي الجودة مناسب لجميع مرافق المنزل، لها أكثر من 750 متجرًا في تركيا و 55 موقعًا في خمس قارات حول العالم. لها مجموعات تتناسب مع  متطلبات المستخدم المعاصر من أهمها:

أطقم غرف الجلوس، غرف النوم، غرف الطعام، غرف الأطفال، المراتب والقواعد، المنسوجات المنزلية، السجاد، الإكسسوارات.

ألفيمو للاثاث التركي Alfemo :

هي ماركة اثاث تركي، تم تأسيسها  في سنة 1997 يقع المقر الرئيسي لها في مدينة إزمير في منطقة توربالي. أصبحت الفيمو واحدة من أشهر شركات الأثاث في العالم بدأت الشركة في صناعة الأثاث والموبيليا المعاصرة ذات الجودة العالية وبأسعار معقولة.

  توسعت الشركة لتصبح صادراتها تشمل كل من دولة  الهند،  النمسا، سويسرا،أذربيجان، البرتغال، بولندا، البحرين، عمان، ألمانيا، قطر، المملكة العربية السعودية، مصر، ليبيا، المغرب، بلغاريا، أوكرانيا، الإمارات العربية المتحدة.

من منتجات الاثاث التي تقدمه الشركة :  أثاث غرف النوم، اثاث غرف الطعام، اثاث الغرف الشبابية، اثاث غرف ومجموعات الجلوس، الإكسسوات والملحقات الخاصة بالاثاث

 

 كيليبيك للاثاث التركي Kelebek 

تم تأسيس شركة كلابيك(الفراشة) Kelebek في عام 1935 يقع المركز الرئيسي للشركة في منطقة بيكوز في مدينة اسطنبول . بدأت الشركة بتقديم خدماتها في مجال الأثاث والاكسسوارات للمنازل و المكاتب حيث تقدم الشركة لعملائها:

مجموعة واسعة من الكراسي والطاولات، انظمة الرفوف الخاصة للمطابخ ومقاعد الجلوس، وانظمة خزائن السحب للمطابخ، حجرة المؤن للطعام وأنظمة الاضاءة . بدأت شركة كيليبك الإنتاج الصناعي بشكل نشط، وسرعان ما عرف اسمها في جميع أنحاء تركيا حتى أصبحت تصدر منتجاتها إلى أكثر من 15 دولة وحصلت على شهادة الايزو لضمان الجودة اضافة الى العديد من الشهادات والامتيازات المحلية و العالمية. 

مودو للاثاث التركي (Mudo):

ماركة اثاث تركي مشهورة تم تأسيسها في عام 1964، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة إسطنبول.

  تعتبر ماركة مودو متنوعة المنتجات والعروض، إذ تنتج الملابس والأثاث والمفروشات ومنسوجات مختلفة. علاوة على ماسبق، تم إنشاء مجموعة mudo concept في فترة التسعينيات، وتنتج تصاميم ونماذج مبتكرة الأثاث الداخلي والخارجي.

حاليا تضم أكثر 38000 منتجا متنوعا وتتوزع مراكزها ومتاجرها في أكثر من 115 موقعا منتشرة في تركيا.

كليم موبيليا للاثاث التركي :

هي شركة اثاث تركي مشهورة، تم تأسيسها في عام   1976. يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة قيصري في منطقة ملك غازي.

الشركة تقدم خدماتها في مجال صناعة الأثاث المنزلي مثل أثاث غرف النوم وغرف النوم الشبابية ومجموعات اطقم غرف الجلوس و الكنبات والكراسي المريحة ووحدات البلازما الحائطية والأسره المريحة والقماش المنزلي المستعمل في الاثاث ، وتمتلك الشركة أكثر من 300 نقطة بيع في تركيا وخارجها في دول مثل العراق وأذربيجان ومصر وإيران والمغرب، وحصلت شركة كيليم على العديد من الشهادات النوعية بسبب التصاميم وتحسين مستوى النوعية والتحسين التقني.

مودا لايف للاثاث التركي

هي شركة اثاث تركي مشهورة في تركيا تأسست في التسعينيات في أنقرة العاصمة التركية.

بدأت العمل داخل مكتب صغير، وتوسعت منذ ذلك الحين إلى ثلاثة مصانع وأكثر من 140 متجرًا في جميع أنحاء تركيا.

تُعرف مودا لايف عمومًا باسم “مجهزة حفلات الزفاف” في تركيا لأنها تقدم باقات أثاث منزلية ميسورة التكلفة نسبيًا للأزواج الجدد.

 

الاثاث التركي المشهور ايضا :
إنزا هوم، مودو كونسبت، لازوني، كونفور، كيرفان، كاستامو، ايبيك (الحرير) Ipek Furniture

اشهر ماركات الاثاث التركي في تركيا

اشهر وافضل ماركات الاثاث التركي في تركيا

Leave a comment